السبت، 12 مارس 2016

أخبار أغرب من الخيال

شهد هذا العام مجموعة من الأخبار الغريبة جدا اغرب من الخيال وربما ساعد انتشار هذهِ الأخبار المواقع الاجتماعية وخاصه الفيسبوك ولكن هذهِ الاخبار مميزه وصحيحة وشغلت الرأى العام العالمى وانتشرت من اقصى الأرض الى اولها وذلك لغرابه هذه الأخبار حتى انك ربما انك لن تصدقها .
مجموعة من الاخبار الأغرب من الخيال انتشرت هذا العان

الطفل بينوكيو الواقعى 

وهو طفل لم يتجاوز  عمرة 21 شهرا ومصاب بنرض نادر يجعل رأسه تنمو فى انفه مما يؤدى إلى زياده انفه بدرجه كبيرة جدا عن باقى جسمه وانتشرت صور له فى مواقع التواصل الاجتماعي وسمى بينوكيو الواقعى وكانت هذه اول الاخبار الغريبة لهذا العام 

رجل تركى قضى 47عاما فى المستشفى

هذا الرجل والذى يدعى عبدالله خوزان تركى قضى47عاما فى غرفته بالمستشفى على الرغم من عدم مرضه ولكنه يرتاح فى هذه الغرقه وقد توفى بعمر يناهز 70عاما 

أكبر عائلة في العالم

هو رجل هندى يرعى اكبر عائلة فى العالم ويبلغ من العمر70عاما وتعيش العائلة بأكملها فى بيت واحد مكون من اربع طوابق ويحتوى المنزل على ميه غرفة .عدد العائلة كبيرة جدا 39زوجه بالإضافة إلى94ولد  والاحفاد عددهم 33.
ومما هو جدير بالذكر انهم جميعا يعيشوا فى بيت واحد بناء على عادات البلد .

رجل تحول الى ماعز 

ومن ضمن الأخبار الغريبه قرر توماس ثوابتس والبالغ من العمر 34 ان يكون معزة حيث شعر بالملل وقرر التغيرفصنعوا له زى مخصص لباس معزة وخرج الى الغابه وعاش مع الماعز البريه اربع ايام ليعود ويحكى تجربته المثيرة .
وينضم بهذا الجنون الى قائمة اغرب اخبار العالم 

رضيع مدمن المخدرات 

بسبب ادمان والدته ولدوهذا الطفل وهو مدمن للمخدرات ويصاب بحالات الانسحاب ويرتعش وبعد التحاليل اكتشفوا انه مدمن للمخدرات وهو لايتعدى البضع اسابيع

وضعت ابنها فى الغسالة لالتقاط صورة له 

اثارت هذه الصورة الدجل والذعر حيث قامت هذه السيده البريطانية عمرها لم يتجاوز21عاما بوضع طفلها فى الغساله والتقطت له صورة مع العلم ان ابنها مريض بمتلازمه دوان . 
وقد طالبوا المختصين بسحب الطفل منها واعطاءه لاسرة قادرة على رعايته 

تزوج من بيتزا 

قرر رجل الزواج من بيتزا ليتخلص من شعورة بالوحده ولحبه للبيتزا وبسس شكوى أصدقائه من زوجاتهم قرر انه لن يتزوج امرأة هذا الرجل روسى .
السلطات رفضت الاعتراف بهذا الزواج.
كانت هذه مجموعة مختارة من اغرب الأخبار الاغرب من الخيال لهذا العام 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق